النرويج والسويد للحصول على شركة جنرال الكتريك العملاق
Date: Jul 7th, 2010 4:18:30 am - Subscribe
Mood: zoned



في آذار / مارس وقالت جنرال الكتريك انها ستستثمر 450 $ مليون على مدى السنوات ال 10 المقبلة لتوسيع برنامجها لتوربينات الرياح التجارية الأوروبية. وفي ذلك الوقت قالت الشركة في الاستثمار من شأنه أن تشمل خطط لتركيب توربينات ميغاواط أكبر من طاقة الرياح حتى الآن ، ولكن أفرج عنه كانت قليلة التفاصيل.
يوم الثلاثاء ، أعلنت شركة جنرال الكتريك التي سيتم تركيب أربعة توربينات الرياح 4 ميغاواط في مقاطعة روغالاند ، على الساحل الجنوبي الغربي للنرويج ، بالتعاون مع شركات الطاقة النرويجية شتات اويل وليز. على افتراض أن دراسات الأثر البيئي واتفاقات التمويل الناجحة ، وتتوقع شركة جنرال الكتريك للتوربينات سوف تكون قائمة وعاملة في عام 2012.
وسيتم تركيب توربينات آخر 4 ميغاواط في غوتنبرغ في السويد هاربور الشهير ، وهذا واحد يمكن أن تكون قائمة وعاملة في أقرب وقت 2011. ويجري حاليا تصميم التوربينات لتناسب احتياجات ما يقرب من موقع على الشاطئ ، وفقا لشركة جنرال الكتريك. ويتم هذا المشروع بالتعاون مع طاقة غوتنبرغ.
4 ميغاواط في توربينات الرياح ، جنرال الكتريك لديه متر الدوار قطره 110 (ولكن من فضلك لا نسميها جناحيها). وعلى سبيل المقارنة فقط في كيفية كبيرة وهذا هو ، على تنظيم اتحاد كرة القدم الأميركي لكرة القدم في الميدان، بما في ذلك مناطق الغاية ، عن 109.73 متر.
كما هو الحال مع توربينات جنرال الكتريك للطاقة الرياح 2.5 ميغاواط ، والتوربينات العملاقة 4 ميغاواط والقطارات محرك المباشرة التي لا تحتاج إلى علب التروس.
مثل سيمنز وجنرال الكتريك مصنعين تحركت ريح التوربينات في اتجاه توربينات الرياح العملاقة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة لمسافة معينة ، حيث أن المناطق البحرية محدودة وكثير من المواقع هي بالفعل قيد التطوير. الكبيرة يمكن أن توربينات الرياح تلك الطاقة الحصاد أيضا من انخفاض سرعة الرياح ، وفتح المزيد من الخيارات للحيث توضع توربينات ربما.
Comments: (1)


Tower of Americas Template
Free Blog Hosting Join Today
Content Copyrighted newtech at Aeonity Blog
Comments:

anonymous - April 30th, 2014
طاقة الرياح بدون توقف
هذه فكرة لتصنيع جهاز لتوليد طاقة الرياح بدون توقف وعلى مدار السنة بغض النظر لحالة الطقس ويبدأ من 300 وت و400 و600 وت للمنازل وكما نريد حتى 60 ميجا وت وأكثر يصلح للمصانع والسفن والسيارات بل والطائرات وشبيه بالسخان الكهربائي
علام صقر
allamsakr@gmail.com

Sorry anonymous, this user does not allow double comments to be posted.